وش معنى اللي مايعرف الصقر يشويه؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 1

أفضل إجابة الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 11 شهر

يقول المثل الشهير اللي ما يعرف الصقر يشويه وهذا المثل يعني أن الشخص الذي لا يعرف قيمه الصقر قد يرى أنه دجاجه وبالتالي يقوم بذبحها واشويها وتناولها على الرغم من أن الصقر من الطيور القويه التي لا يجب الاستهانه بها وهذا يدل على جهل الشخص وعدم تقدير الاشياء القيمه.