ما معنى ايلافيو سو ماتش؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 4

أفضل إجابة الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

طريقة كتابة أي لاف يو سو ماتش

إذا كنت ترغب في أن تقوم بكتابة اي لوف يو سو ماتش في اللغه الانجليزيه لغتها الاصلية فانه يتم كتابتها بهذه الطريقة وهي i love you so much

معنى أي لاف يو سو ماتش

اما إذا كنت تريد معرفه معنى أي لاف يو سو ماتش فانه يجب علينا أن نقوم بترجمة كل كلمة على حده، وبعد ذلك نبدأ في تجميع الجملة وحسن صياغتها لمعرفة معنى الجمله بشكل كامل؛ وهنا سوف نبدأ في العمل على تحليل هذه الجملة على هذا الشكل:

  • اي أو كما يتم كتابتها I والتي تعني انا
  • لاف والتي يتم كتابتها بهذه الطريقه وهي love والتي تعني حب أو يحب أو احب
  • يو وهي التي نكتبها هكذا you والتي تعني انت
  • سو وهي التي تقوم بكتابتها بهذه الطريقة وهي so
  • ماتش وهي تكتب هكذا much
  • وكلمة سو ماتش هي كلمه واحده يتم كتابتها بهذه الطريقة مع بعضها البعض هكذا so much

وفي النهاية نجد أن الجملة كلها معناها عند دمجها مع بعضها البعض انا احبك كثيرا

استخدامات أي لاف يو سو ماتش

ويعتبر الاستخدام المباشر والاشهر من اجل استخدام هذه الجملة هي عندما تحاول أن تقوم بالتعبير عن مشاعر الحب التي تشعر بها تجاه أحد الأشخاص، وليس من الشرط أن يقول المحبوب لمحبوبته هذه الجمله؛ ولكن يمكن أن يقول الاب أو الأم هذه الكلمة للابناء، كذلك يمكن للمعلم أو المعلمه أن تقولها للطلاب أو لطالب بعينه نتيجه مشاعر الحب والتقدير والاحترام الذي يشعر به الشخص تجاه الشخص الآخر الذي يقول له هذه الجملة حتى يفصح عن مثل هذه المشاعر الجميله التي يشعر بها


الصورة الشخصية
Khaled Ebraheem
منذ 3 سنوات

اي لوف يو سو ماتش هي الكتابة العربية عبارة "i love you so much" وهي عبارة انجليزية تعني "أنا أحبك كثيرا".


الصورة الشخصية
محمد محمد
منذ 3 سنوات

هذه عبارة باللغة الانجليزية وتعني احبك كثيرا جدا، وتكتب باللغة الانجليزية بهذا الشكل I love you so much. ويكثر استخدام تلك العبارة بين المحبوبين والعشاق. ويكثر استخدام العبارات والمصطلحات الانجليزية والغربية كثيرا في العالم العربي، وهذا خطر على الثقافة العربية، حيث يجب أن نتمسك بتراثنا وثقافتنا العريقة.


الصورة الشخصية
Kamal Kony
منذ 3 سنوات

هناك الكثير من الكلمات الكثيرة والعبارات التي نقولها، ولا يعرف الكثير من الناس معناها. من هذه العبارات عبارة I love you so much. وهذه العبارة تعني أحبك كثيرا جدا وتقال بين الحبيب وحبيبته. فمثلا حينما يكلم الحبيب حبيبته يقول لها هذه الكلمات. وحينما يكتب الحبيب لحبيبته يكتب لها هذه الكلمات.