كلمات أغنية حبيبي ضمني ضمه طلال؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 4

أفضل إجابة الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

كلمات اغنيه حبيبي ضمني ضمه طلال

حبيبي ضمني ضمه وكانت للهوى وصفه وقل لي في ضمته كلمة معانى الحب والعفه ويتدلل ويتعلل يزود لهفتي لهفه حرام حرام حرام والله حبيبي الحب إيماني وشرعي يا حلو شرعه بعد ما غاب لاني اصلي للهوى ركعة واتبدل واتوسل عسى في الحب لي نصفه عسى عسى عسى عسى والله حبيبي القرب له جنة وايه نفحها المبسم ونار الهجر والفتنة جهنم منها ارحم وخاف الله ولأجل الله عسى من لوعتك نشفى يا ريت يا ريت يا ريت يا ريت والله حبيبي في روابي شهار وادي وجه والمثنى وكان فيها لنا أسرار غرام وشوق ما ننساه ليالي الحب تهني القلب وكان لينا زمن اصفى يا اخي يا اخي يا اخي يا اخي والله

معلومات عن الاغنية

تعتبر هذه الأغنية من عزف وغناء طلال مداح ومن كلمات محمد الفهد العيسى وألحان طارق عبد الحكيم

طلال مداح

هو طلال بن عبد الشيخ ابن أحمد بن جعفر الجابري الذي يعرف اسم طلال مداح وهو مغني وملحن سعودي وواحد من أبرز الفنانين في المملكة العربية السعودية، ولد في عام 1940 وتوفي في عام 2000، كان له دور كبير في العمَل على نشر الأغنية السعودية في خارج المملكه العربيه السعوديه وذلك لأنه قام بالغناء في الكثير من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، أطلق عليه لقب صوت الارض وكذلك قيثارة الشرق بالإضافة إلى زرياب الذي اطلقه عليه الفنان محمد عبد الوهاب وكذلك فارس الاغنيه السعوديه وفيلسوف النغم الاصيل واستاذ الجميع الذي اطلقه عليه الفنان محمد عبده، وقد غنى الكثير من المطربين العرب الكثير من الاغاني من ألحانه الخاصة التي قام بها


الصورة الشخصية
Nevin Mehriz
منذ 2 سنة

كلمات أغنية حبيبي ضمني ضمه طلال:حبيبي ضمني ضمه عزف وغناء::طلال مداح كلمات: محمد الفهد العيسى ألحان: طارق عبدالحكيم حبيبي ضمني ضمه وخلي الشفه عالشفه مابين الحضن والشمّه.. أداعب ماسة العفة وتدلّل.. وتعلّل.. تزود لهفتي لهفه حرام والله... حبيبي الحُب إيماني وشرعي ياحلو شرعه مابين النهد.


الصورة الشخصية
Sara Magdy
منذ 2 سنة

الكلمات هي كالتالي حبيبي ضمني ضمه وكانت للهوى وصفة _ وقلي في ضمتها كلمة معانى الحب والعفه _ ويدلل ويتعلل يزود لهفتي لهفه _ حرام حرام حرام حرام والله _ حبيبي الحب إيماني وشرعي يا حلو شرعه _ بعد ماغاب لاقاني .


الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 2 سنة

حبيبي ضمني ضمه وكانت للهوى وصفه وقال لي في ضمته كلمة معانى الحب والعفه ويدلل ويتعلل يزود لهفه لهفه حرام حرام حرام حرام والله حبيبي الحب إيماني وشرعي يا حلو شرعه بعد ما غاب لقاني اصلي للهوى ركعة واتبدل واتوسل عسى في الحب لي نصفه عسى عسى عسى عسى والله.