كلمات شيلة وين السلامه؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 4

أفضل إجابة الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 1 سنة

كلمات شيلة وين السلامة

وين السلامه وين السلامه وين السلامه وين السلامه وين السلامه وانت مو موجود وين السلامه ولا نويت تعود وين السلامه وين السلامه وين السلامه والصدر محروق وين السلامه دائم ومخنوق وين السلامه وين السلامه اخذتيني من وحدتي والحين ناوي تردني من عقب ما زالت همومك عنك وانت تضمني ذا الحين جاي توادع ومن كل عقل تقول مع السلامه لا لا تغيب ارجوك لا لا تروح لا لا تهددني في ضيقه الفرقه دخيل الله تراها تعللني عود على يا روح روحي طالبك لا تقول مع السلامه وين السلامه وين السلامه وين السلامه وين السلامه وين السلامه يا دواء المجروح وين السلامه لا نويت تروح وين السلامه وين السلامه وين السلامه وخاطري مكسور وين السلامه متضايق ومقهور وين السلامه وين السلامه تدري به احبك وانا ادري فيك حيل تحبني ولا في غيري همك ولا في غيرك يهمني شو الي حصل يا روح روحي جايبك لي تقول مع السلامه اعطيتك احساس الظهور اللي عليك يحبني ولا كنت اشوف النور دونك ليه عنك تسدني يا روح روحي لو عزمت برحلتك لا تقول مع السلامه وين السلامه وين السلامه

معلومات عن شيلة وين السلامة

تعتبر من غناء الفنان أحمد الغامدي

شيلات اخرى للفنان احمد الغامدي

ويعتبر هذا الفنان له الكثير من الشيلات الاخرى المشهور بها مثل:

  1. شيلة انكسر قلبي
  2. شيله ماني بخير
  3. شيلة ماذا جنيت ؟
  4. شيلة من ترحل لا ترجع لي وتسأل
  5. شيلة وين الوعود
  6. شيلة بعدك عذاب
  7. شيلة ما كفاك ؟
  8. شيلة لا تبتعد
  9. شيلة بيتك المهجور

وغيرها الكثير والكثير من الاعمال الاخرى التي قام بها هذا الفنان المشهور


الصورة الشخصية
Noony Mohamed
منذ 2 سنة

وين السلامة ؟ وين السلامة ؟ وين السلامة ؟ وين السلامة ؟ وين السلامة وانت مو موجود ؟ وين السلامه ولا نويت تعوود ؟ وين السلامه ؟ وين السلامه ؟ وين السلامه والصدر محروق ؟ وين السلامة ضايق ومخنوق ؟ وين السلامه ؟ وين السلامه ؟ خديتني من وحدتي والحين.


الصورة الشخصية
Nevin Mehriz
منذ 2 سنة

كلمات شيلة وين السلامه:**وين السلامه*وين السلامه وانت مو موجود*وين السلامه ولا نويت تعوود**وين السلامه*وين السلامه*وين السلامه والصدر محروق*وين السلامه ضايق ومخنوق*وين السلامه*وين السلامه*خذيتني من وحدتي والحين ناوي تردني *من عقب ما زالت همومك عنك وانت تضمني *الحين جاي تواضع ومن كل عقل تقول مع السلامه وين السلامه ؟ وين السلامه وين.


الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 2 سنة

وين السلامه وين السلامه وين السلامه وين السلامه وين السلامه وانت مو موجود وين السلامه ولا نويت تعود وين السلامه وين السلامه وين السلامه والصدر محروق وين السلامه ضايق ومخنوق وين السلامه وين السلامه خدتينى من وحدتي والحين ناوي تردني من عقب ما زالت همومك عنك وانت تضمني ذا الحين.